سياسة الارجاع

كيف يمكنني ردّ مستحضر؟


زوري أي متجر من متاجرنا في المملكة لردّ المستحضرات التي قمت بشرائها عبر المتجر الالكترونيز

يجب أن تكون كافة المستحضرات التي تريدين ردّها سليمةً وفي الحالة نفسها التي استلمتها بها، وفي تغليفها وعلبتها الأصلية، مع الفاتورة الأصلية، خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من استلامك الطلب.


لن نقبل ردّ المستحضر إذا تمّ فتح التغليف الأصلي أو التلاعب به.


لا نقبل ردّ المستحضرات التي تمّ إتلافها أو توسيخها.


إنّ تكاليف الشحن والمعالجة الأصلية غير قابلة للاسترداد.


الردّ في المتاجر:


أولا: اختاري متجرك.


ثانيا: احضري معك إيصالك بالإضافة إلى بطاقة الائتمان التي استخدمتها عند إجراء الطلب.

زوري متجرنا: سيتولى فريقنا متابعة طلبك ويباشر إما في عملية إعادة المال لك أو في استبدال المستحضر!

خيارك انت!

يرجى عدم إرسال المستحضرات التي تريدين ردّها بالبريد إلى متاجرنا. إن متاجرنا غير قادرة على معالجة

.عمليات الردّ بواسطة البريد


للالغاء نرجو التواصل مع خدمة العملاء  و سنقوم بالغاء الطلب فقط في حالة ان الطلب لم يكن قد ارسل من قبلنا بالفعل او قد تم شحنه و في طريقه الى موقعكم.


دوما بامكانكم التواصل مع خدمة العملاء لجميع الحالات فهدفنا دوما اِرضائكم.